شُـبُـگة لمٍـسِـآتِـ مٍـبُـدُعُـة تِـرٍحِـبُـ بُـآلزٍوٍآرٍ آلگرٍآمٍـ

شُـبُـگة لمٍـسِـآتِـ مٍـبُـدُعُـة تِـرٍحِـبُـ بُـآلزٍوٍآرٍ آلگرٍآمٍـ


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
نحن مع القدس
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 137 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سوسو الحيرانة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4154 مساهمة في هذا المنتدى في 1147 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 27 بتاريخ الإثنين سبتمبر 11, 2017 1:48 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 تابع ملف الفساد فى حماس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجنرال الغزى
عضو فضي
عضو فضي


المزاج :

مُساهمةموضوع: تابع ملف الفساد فى حماس   الثلاثاء مارس 09, 2010 2:35 pm

ثراء الأمراء والوزراء بحماس وانتكاس الفقراء بغزة



التاريخ : 9/3/2010 الوقت : 08:30


خاص - العهد لصوص الذهب في كتائب حماس

لم تتمكن سلطات حماس من اتخاذ أي إجراء لأن للمسئول عن العملية أخ قيادي ' أمير' كبير في كتائب القسام إضافة لكونه مسئولا هاما ورئيسا عن ألأمن في مجمع السرايا !! لكنها اكتفت بتوقيف الموظف ' محمود ابو حمام' عن عمله في مديرية دمغ المعادن الثمينة بوزارة الاقتصاد الوطني بغزة . أما أيمن عابد المدير المعين بعد انقلاب حماس فقد استغل مركزه ومنصبه والغطاء الذي وفره له شقيقه إسحاق ليتواطأ مع الموظف أبو حمام على دمغ 6 كغ من الذهب دون تقييد الكمية حسب الأصول في الدفاتر والسجلات , فحصل عابد لنفسه قيمة الرسوم ( 6000 دولار أميركي ) مقابل هذه الخدمة من تاجر الذهب !..

من أين لكم هذا ؟!

يحلم المواطن بغزة بغرفة تقيه برد الشتاء وحر الصيف لكن أمراء حماس ووزرائها يحولون أحلامهم إلى وقائع , فوزير الشؤون الاجتماعية في حكومة إسماعيل هنية الحمساوية احمد الكرد اشتري منزلا بمبلغ 300 الف دينار اردني تعادل حوالي (400 ألف دولار أميركي ) من شوقي العزايزة . ويقع المنزل ضمن مساحة 6 دونمات على شاطئ بحر دير البلح ,والى جانبه مسبح خاص !!.

لكن سالم سلامة القيادي في حركة حماس بالمنطقة الوسطى كان أكثر 'اجتهادا وجهادا' من الكرد إذ استطاع شراء قطعة أرض في منطقة الزوايدة بمبلغ 610 ألف دينار اردني الأمر الذي أثار تذمرا في صفوف أعضاء حماس بالمنطقة .الأمر الذي دفع بالشيخ القيادي في حماس ( احمد محمد سعيد النقلة ) من دير البلح بإلقاء خطبة كشف فيها اسماء متورطين بسرقة أموال اليتامى والشهداء والاستيلاء على أموال حماس ذاكرا اسم قياديين في كتائب القسام هما Sadغازي اسماعيل احمد ابو طماعة ) , و( محمد حامد الحولي ).

حماس تكافيء القتلة

ماكنا نعلم أن حماس تدفع للقتلة آلاف الدنانير مقابل كل فلسطيني يتم قتله من قوات الأمن الوطني الا عندما اشترى عماد حسان سليم وهو المسئول عن قتل أفراد الأمن الوطني في الكتيبة الرابعة شرق الشجاعية بغزة محلا تجاريا بقيمة 120 الف دينار مقابل ساحة الجندي المجهول , وقطعة ارض بمبلغ 78 الف دينار وعقد اتفاقا على شراء محل لتأجير بدل العرائس في شارع النصر مقابل مشفى السويدي بمبلغ 100 الف دينار .

يبدو الأمر أشبه بسباق محموم على تبييض ألأموال من خلال شراء ألأراضي مستغلين حاجة المواطنين في ظل الحصار وانعدام موارد الرزق , فهذا وائل علي فرج مسئول كبير في كتائب القسام قد اشتري خلال فترة وجيزة ثلاث قطع أراضي في مناطق مختلفة بمبالغ بلغت أكثر من 270 ألف دينار .

شذوذ جنسي !!..
ودخان المخدرات يفوح من الشقق السرية

قد لا يكون جديدا موضوع بروز الشذوذ الجنسي في صفوف الجماعات التي تعتمد الكبت كأساس في عملية السيطرة على الفرد فيها وتوجيهه من باب الغريزة وفق ما تشاء , لكن البعض يتسلل فيهرب من الحقيقة الآدمية التي فطر عليها الى ممارسة الشذوذ باعتباره أهون الشرين كما يظن .. لكن أن يصبح الشذوذ ظاهرة في صفوف حركة حماس التي تقدم نفسها كحركة دعوية ومجاهدة ومقاومة فهذا خطر يفوق أخطار الفساد المالي والإداري والسياسي .

شحادة السويركي الملقب 'بالشيخ الجليل' لم يجد في ذروة حمأة شذوذه إلا التحرش بمرافقه نائل الضفدع , فتوجه الشاب إلى مسئول مرافقي الشيخ الجليل مشتكيا , لكن كبير المرافقين وهو من اقارب السويركي اعتقل نائل وسلمه للأمن الداخلي بعد تجريده من سلاحه وعهدته ومداهمة منزله ووجهت إليه تهمة الاساءة الى القيادي في حماس شحادة السويركي .المكنى بالشيخ الجليل ! .

لو كان الأمير الشيخ عبدالله اسماعيل ابراهيم ياسين مؤمنا فعلا بأن الله سميع بصير لما اقدم على استدراج طفل إلى الطابق العلوي من المسجد بحجة إجراء تمارين رياضية لاغتصابه , فهو قد أقدم على فعلة الفاحشة بعد توثيق الطفل , ولو كان الذين ساندوه في التغطية على فعلته من كتاب القسام محتميا بقوتهم مؤمنين فعلا لانتصروا لقضية الطفل واقاموا الحد على الشاذ , لكنهم كافأوه بأن عينوه قائدا لمجموعات شرطتهم التنفيذية في منطقة حي الزيتون ... ملفات فضائح سابقة لم ينساها المواطنون في حي الدرج عندما اقدم عبد اللله الصفدي شيخ مسجد السيد هاشم على ممارسة الشذوذ مع أشبال حماس في المسجد , ويعرف سكان الحي اعضاءا في كتائب القسام من عائلة ابو راس وحبشي والسطري سجلوا في الشذوذ قصصا وروايات مزلزلة !!

جمال يوسف ابو سمرة موظف في وزارة الأوقاف , لم تردعه إمامته الصلاة بالناس ولا تدريسه لأحكام القراءة والتلاوة من تلبية نداء شيطان رغبته وشذوه فضبط متلبسا في اللواط مع طفل صغير لا يتجاوز الرابعة عشر من عمره من عائلة العمور في طريق رفح الشرقية .

تخلصت حماس من القيادي في كتائبها في محافظة الوسطى احمد عبد العزيز جابر مصلح ليس لأنه لم يتوجه للرباط بل لأنه متهم بقضية لواط في مخيم البريج وهو الذي عمل سابقا في مكافحة المخدرات , فهل وقع مصلح في المستنقع الذي كان مكلفا بإصلاحه ؟!

لكن حماس ليس بمقدروها التخلص من كل عناصرها الشاذة لأنها لو فعلت فان نسبة من الفراغ في تشكيل قادتها الميدانيين وعناصرها سليحظها الناس , فالمجموعة من العناصر والقادة الميدانيين لكتائب القسام الذين فاجأتهم مجموعات الأمن الداخلي لحماس في برج يقع قرب معسكر أنصار أمام وزارة المالية القديمة ضبطوا فيما كانوا يمارسون الجنس مع الجنسين : فتيات وشبان مدمنين على المخدرات .

الزنا الحلال

محمود سالم قيادي اخواني دعوي أصبح نسيبا لموظف كبير في وزارة داخلية حماس, عمل بإذاعة الأقصى . استغل صللة القرابة مع خاله إسماعيل هنية ليقيم شبكة علاقات مع الجنس الآخر وآخرها علاقة جنسية مع فتاة في جمعية الشابات المسلمات بغزة .

أما محمد نزهات السيد وهو مسئول كتائب القسام الخياط سابقا فقد تم ضبطه بعلاقات جنسية غير مشروعة ومع نساء معروفات للمجتمع بمستوى سقوطهن الأخلاقي والسلوكي ,

فيما يصر محمد باسم نعيم ابن وزير الصحة بحكومة حماس على لعب دور الفتوة والكازانوفا في آن واحد , فقد ضبط اكثر من مرة بأوضاع شائنة مع فتيات شوارع ف, فيما شوهد آخر مرة مع احد مرافقيه ويدعى مروان الياعوق يدخلان شقة في احد ابراج الكرامة شمال غزة تقطنها امرأة مشبوهة أخلاقيا تبلغ من العمر 21 عاما والسهر فيها حتى الصباح!! ويعرف محمد باسم نعيم بمسئوليته عن تفجير مطعم 'البيج بايت' في غزة وبالمرات التي تم ضبطه فيها مع مشبوهات .

أما والدة قائد مجموعات حماس في يبنا برفح الملقب بمحمد سعاد ابو عبيد فانها تمارس إسقاط الشباب بحماية ابنها القائد في شرطة حماس .

قد تدعونا حالة فصل القسامي محمد حسن ابو وردة من الكتائب الى سؤال حماس عن معنى الشفقة التي يدعيها رجالهم عندما يتم ضبطهم في علاقات منافية لتعاليم الشرع والأخلاق والقانون , فالرجل تبين بعد أن حقق معه رجال الدعوة التابعين لحماس أنه قد استأجر شقة لسيدة تدعى سلوى خليل عليان في بيت لاهيا وهي في الأصل من سكان رفح ليتسنى له ممارسة الجنس معها , وأنه حاول اقناع المحققين انه يتردد عليها ويعتني بها بدافع الشفقة والمساعدة !!.

تعددت أساليب اخراج حماس لأعضائها من ورطة السقوط في مستنقع الرذيلة والسلوكيات المنافية للأخلاق والشرع , فتعلن أن اعتقال ماهر الشمالي مرافق ابو عبير الناطق الاعلامي باسم الوية الناصر صلاح الدين مع زاهر الفيومي وحبسهما ثم إطلاق سراحيهما بكفالات مالية مقدار الواحدة منها 2000 شيكل كان بسبب خرقهما لعملية التهدئة فيما الحقيقة أنهما ضبطا أثناء قيامهما بتوزيع اسطوانات لأفلام إباحية جنسية !.

أما مجموعة أحمد غندور التابعة لكتائب القسام فقد هاجمت بنفسها سجن السرايا لإخراج معتقلين من أفراد المجموعة على خلفية ضبطهم مع نساء فاسدات في شقة بأبراج مدينة الشيخ زايد .

لكن أمير منطقة الشاطىء بحركة حماس كان له وجهة نظر اخرى في موضوع اخراج المتورطين بمثل هذه القضايا اذ عمل بما اوتي من الحجة وقوة البلاغة على لفلفة الفضيحة التي تورط فيها احمد عساف مسئول الأمن الخاص في منطقة مشروع عامر شمال قطاع غزة بممارسته الجنس مع طالبة في السنة الرابعة في الجامعة الإسلامية تخصص تحاليل طبية تدعى نرمين كحيل من سكان مخيم الشاطىء , واخرجه من القضية كالشعرة من العجين .

في مجتمع محافظ كمجتمع غزة لابد من ضحايا عندما يتنصل ألأقوياء من فعلتهم ويتوارون بعباءة الدين والطهارة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع ملف الفساد فى حماس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شُـبُـگة لمٍـسِـآتِـ مٍـبُـدُعُـة تِـرٍحِـبُـ بُـآلزٍوٍآرٍ آلگرٍآمٍـ  :: ะ».[ الڸـ๑ـڛآتْ الـξـآ๑ـہ ].«ะ :: « الأפֿـُبآر والـأפـدَآثْ المُصوُرة ]●~®-
انتقل الى: