شُـبُـگة لمٍـسِـآتِـ مٍـبُـدُعُـة تِـرٍحِـبُـ بُـآلزٍوٍآرٍ آلگرٍآمٍـ

شُـبُـگة لمٍـسِـآتِـ مٍـبُـدُعُـة تِـرٍحِـبُـ بُـآلزٍوٍآرٍ آلگرٍآمٍـ


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
نحن مع القدس
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 137 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سوسو الحيرانة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4154 مساهمة في هذا المنتدى في 1147 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 27 بتاريخ الإثنين سبتمبر 11, 2017 1:48 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 تلفزيونات LED الجديدة من سامسونج تسطع في المشرق العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*نٍـزٍَفٍـ آلمٍـشُـآعُـرٍ
المدير العام
المدير العام
avatar

المزاج :

مُساهمةموضوع: تلفزيونات LED الجديدة من سامسونج تسطع في المشرق العربي   الثلاثاء يوليو 07, 2009 3:08 pm




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]رفعت سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة عالمياً في بيع إلكترونيات المستهلك وحلول التكنولوجيا المتقدّمة والاتصالات ووسائل الإعلام والتقنيات الرقمية، مستوى المنافسة للتلفزيونات بالشاشة المسطّحة مع إطلاق تشكيلة جديدة من تلفزيونات LED عالية التعريف في المشرق العربي، معزّزة بذلك مجموعة LED من سامسونج بعد النجاح الذي عرفته تلفزيونات LCD Series 9 بإضاءة LED خلفية في بداية هذه السنة.

تعتمد سلسلة تلفزيونات LED الجديدة -6000 (متوافرة بقياس 32، و40، و46 بوصة)، و7000 (متوافرة بقياس 40، و46، و55 بوصة)، و8000 (متوافرة بقياس 55 بوصة) - على النجاح الذي حقّقه الجيلان الأول والثاني من تلفزيونات LED العالية التعريف من سامسونج. تستعمل هذه التلفزيونات الصمّامات الثنائية المشعّة (LED) كمصدر الضوء الأساسي، لتتحلّى بالتالي بمعدّلات تباين شديدة الارتفاع، فضلاً عن سماكة نحيلة تسمح باعتماد تصاميم فنية وبتوفير الطاقة.

وقال ساني هوانغ، رئيس المقرّ العام لسامسونج في المشرق العربي: "لقد برهنت سامسونج على أن تكنولوجيا LED خيار صائب للمستهلكين الراغبين في أفضل الصورة الممكنة من تلفزيون LCD. إذ ترفع أحدث تلفزيونات LED من سامسونج معيارَ نوعية المشاهدة، وتوفير الطاقة، وديكور أجهزة الترفيه المنزلية. وستبقى سامسونج ملتزمة بتطوير تكنولوجيا ومنتجات تتخطّى التوقّعات الحالية للقيمة والنوعية والإبداع. ونفتخر في سامسونج بأننا جزء أساسي من هذه المرحلة الرائعة في تطوّر أجهزة التلفزيون".

من جانبه قال السيد عدلي ياسين المدير العام لشركة أبناء حكمت ياسين (وكلاء سامسونج في الأردن): "نحن فخورين بدرجة التقدم التي وصلت إليها سامسونج في صناعة الشاشات ونعتز بكوننا الموردين لهذه المنتجات العالية الجودة".

تتحلّى تلفزيونات سامسونج LED العالية التعريف بمعدلات تباين دينامية مرتفعة، بفضل مصدر LED الضوئي الجديد من سامسونج. فمقارنة مع المصباح الفلوري الكاثودي البارد (CCFL)، تولّد الصمّامات الثنائية المشعّة ألواناً سوداء معتمة أكثر. أما Ultra Clear Panel فتحافظ على أدنى التفاصيل حتّى في ظروف الرؤية العالية الإنارة. ويتمّ ذلك عبر السماح بنفاذ مزيد من النور عبر الشاشة والحدّ من الانعكاسات من النور المحيط في الوقت عينه.

وتضمّ مجموعة تلفزيونات سامسونج LED العالية التعريف كلها عدداً من المزايا المبدعة للحدّ من ضبابية الحركة وارتجاف الصورة اللذَين تتّسم بهما عادة تلفزيونات LCD العالية التعريف عند عرض الصور السريعة الحركة. وتتمتّع سلسلة التلفزيونات هذه بتكنولوجيا تقاطب الإطار Auto Motion Plus™️ المعروفة من سامسونج.

باستعمال الصمّامات الثنائية المشعّة، تمكّنت سامسونج من جعل سماكة سلاسل التلفزيونات الثلاث نحيفة للغاية. فمع سماكة بالكاد تتخطّى بوصة واحدة، تبقى التلفزيونات نحيلة المظهر بدون المساومة حول خيارات التوصيل أو التغاضي عن موالف ATSC. وتُرفق التلفزيونات أيضاً بجهاز تعليق على الجدار شديد النحول للحدّ من الفراغ بين التلفزيون والجدار.

وزيادة على شكل Crystal Design الجّذاب، تتمتّع المجموعة الجديدة بلمسات جمالية إضافية، مثل اللون المتغيّر الحدّة الذي يتغيّر مع تغيّر زاوية المشاهدة لإبراز أطراف التلفزيون النحيفة، على غرار اللون الأسود القاتم واللامع الذي يتلاشى ليصبح لوناً كرومياً بأطراف شفّافة (8000)، أو لون الياقوت (7000 و6000).

مع إنارة LED، تتلاءم تلفزيونات سامسونج 6000، و7000، و8000 مع أكثر شروط Energy Star®️ v3.0 صرامة عبر خفض استهلاك الطاقة إلى مستويات جديدة لا سابق لها. وتُصنع تصاميم Crystal Design بقولبة غير سامة لتقضي على انبعاثات الملوّثات البيئية. ويخلو الطلاء من الرصاص، ما يسمح بإعادة تدوير المنتجات. أما استهلاك الطاقة فقد انخفض بنسبة 40 بالمائة مقارنة بتلفزيونات LCD عالية التعريف بحجم مماثل. وتضمّ تلفزيونات LED العالية التعريف نمط توفير للطاقة يعدّل الإنارة الخلفية ونوعية الصورة مع المحافظة على صور سلسلة أكثر طبيعية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmit.mam9.com
القلب الصامت
شخصية هامة
شخصية هامة


المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: تلفزيونات LED الجديدة من سامسونج تسطع في المشرق العربي   الأربعاء يوليو 22, 2009 12:03 am

مشكووووووووووووووووووووووور كثير على الموضوع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BANOOTA
BANNED
BANNED
avatar

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: تلفزيونات LED الجديدة من سامسونج تسطع في المشرق العربي   الأربعاء يوليو 29, 2009 7:51 am


لك مني خالص
الشكر والتقدير...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تلفزيونات LED الجديدة من سامسونج تسطع في المشرق العربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شُـبُـگة لمٍـسِـآتِـ مٍـبُـدُعُـة تِـرٍحِـبُـ بُـآلزٍوٍآرٍ آلگرٍآمٍـ  :: ะ».[ الڸـ๑ـڛآتْ الـإلكتروُنيَّـہ ].«ะ :: ะ».[*تًُـكُـنٍـوٍٍلوٍجُـًيًـآ وٍآخٍُـرٍ آٍلآخٍُـبٌٍـآرٍ].«ะ (-
انتقل الى: