شُـبُـگة لمٍـسِـآتِـ مٍـبُـدُعُـة تِـرٍحِـبُـ بُـآلزٍوٍآرٍ آلگرٍآمٍـ

شُـبُـگة لمٍـسِـآتِـ مٍـبُـدُعُـة تِـرٍحِـبُـ بُـآلزٍوٍآرٍ آلگرٍآمٍـ


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
نحن مع القدس
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 137 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سوسو الحيرانة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4154 مساهمة في هذا المنتدى في 1147 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 27 بتاريخ الإثنين سبتمبر 11, 2017 1:48 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 من مجموعة قالو في الشهيد أبو عمار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*نٍـزٍَفٍـ آلمٍـشُـآعُـرٍ
المدير العام
المدير العام
avatar

المزاج :

مُساهمةموضوع: من مجموعة قالو في الشهيد أبو عمار   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 12:28 pm

الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فـدا"

ينعي الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فـدا" بألم وحزن عميقين إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والعالم الأخ الرئيس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دولة فلسطين ، رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية والقائد التاريخي لثورتنا وشعبنا، الذي استشهد فجر يوم الخميس الموافق 11/11/2004 في مستشفى بيرسي العسكري في باريس بعد أن عانى في الفترة الأخيرة من مرض خطير ألم به نتيجة الحصار الظالم الذي فرضته حكومة شارون بدعم من الإدارة الأمريكية على مقر الرئاسة في المقاطعة بمدينة رام الله منذ إعادة احتلال مدن الضفة الغربية في نيسان عام 2002 وحتى الآن. لقد حاولت قوات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من مرة هدم المقاطعة والمس بحياة الأخ الرئيس ومن معه في المقاطعة.

وإن المحاولات الإسرائيلية المتعددة باستهداف حياة الأخ الرئيس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ومن ثم فرض الحصار على مقر الرئاسة في المقاطعة تعود بالأساس لتمسك الأخ الرئيس بالحقوق الوطنية الثابتة لشعبنا ورفضه الحازم المساومة عليها أو التنازل عنها في قمة كامب ديفيد وما أعقبها من مفاوضات مع الحكومة الإسرائيلية

لقد كرس الرئيس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كل حياته من أجل صون وتكريس الهوية الوطنية المستقلة لشعبنا من خلال إطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة وبناء مؤسسات م. ت. ف والسلطة الوطنية الفلسطينية ولتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال والعودة.

وفي هذه اللحظات العصيبة التي يودع فيها شعبنا رئيسه وقائد كفاحه الوطني. فان الوفاء للرئيس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] يتطلب من جميع القوى والمؤسسات الرسمية والأهلية التمسك بنهج الرئيس الوحدوي والعمل على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية بين جميع فئات شعبنا وفصائله وقواه السياسية في داخل الوطن وخارجه، وذلك من أجل تعزيز صمود شعبنا في مواجهة العدوان والاحتلال الإسرائيلي ومخططات حكومة شارون المعادية له والتي تستهدف تكريس الاستيطان والاحتلال لأرضنا ومنع شعبنا من إقامة دولته الفلسطينية المستقلة .

كما يتطلب الوفاء للأخ الرئيس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التمسك بالبرنامج السياسي لمنظمة التحرير الفلسطينية برنامج السلام الفلسطيني وقرارات مؤسساتها الشرعية بشأن حقوق وأهداف شعبنا والتي كان يتمسك فيها الأخ الرئيس من أجل إنهاء الاستيطان والاحتلال الإسرائيلي عن جميع الأراضي الفلسطينية التي أحتلت في الخامس من حزيران عام 1967 وفي مقدمتها القدس، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على جميع هذه الأراضي بعاصمتها القدس، وتأمين حق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلى ديارهم وفقاً للقرار الدولي 194 .

إن الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني" فـدا" يدعو إلى تفعيل جميع المؤسسات الرسمية لمنظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الوطنية الفلسطينية والى التكامل فيما بينها ،والى الالتزام في النظام الأساسي لمنظمة التحرير الفلسطينية في انتخاب خليفة للأخ الرئيس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لرئاسة اللجنة التنفيذية للمنظمة، وفي القانون الأساسي للسلطة الوطنية الفلسطينية لإشغال منصب رئيس مؤقت للسلطة إلى حين انتخاب الرئيس مباشرة من شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية بما في ذلك القدس وفق ما جاء في القانون .

كما يدعو "فـدا" جميع المؤسسات الرسمية للمنظمة والسلطة إلى تعزيز مبدأ القيادة الجماعية في اتخاذ القرار والعمل مع سائر القوى الوطنية والإسلامية لاستكمال الحوار الوطني وضمان مشاركة الجميع في صنع القرار الوطني الفلسطيني، وتوفير الأمن لشعبنا وسيادة القانون ولاستكمال التحضيرات لإجراء الانتخابات المحلية والرئاسية والتشريعية بما في ذلك إقرار قانون جديد للانتخابات العامة وتحديد موعد قريب لإجرائها.

إننا على ثقة عالية بان شعبنا قادر على تجاوز هذه المحنة القاسية باستشهاد ورحيل رئيسه وقائده التاريخي الأخ أبو عمار، وان الجبهة الداخلية ستزداد صلابة وتماسكا، وان شعبنا قادر على انتخاب قيادة وفية للتراث الكفاحي للرئيس أبو عمار، ومتمسكة بحقوق وأهداف شعبنا الوطنية وحريصة على تعزيز الوحدة الوطنية وصمود شعبنا في مواجهة العدوان والاستيطان والاحتلال الإسرائيلي .


المجد والخلود للشهيد الرئيس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ولكل الشهداء الأبطال
والهزيمة للاحتلال، والنصر لشعبنا البطل

الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فـدا"
11/11/2004


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mmit.mam9.com
BANOOTA
BANNED
BANNED
avatar

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: من مجموعة قالو في الشهيد أبو عمار   الخميس ديسمبر 03, 2009 11:43 pm

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من مجموعة قالو في الشهيد أبو عمار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شُـبُـگة لمٍـسِـآتِـ مٍـبُـدُعُـة تِـرٍحِـبُـ بُـآلزٍوٍآرٍ آلگرٍآمٍـ  :: ะ».[ الڸـ๑ـڛآتْ الـξـآ๑ـہ ].«ะ :: PAleSTiNE :: *آٍلآبٌٍــ يًـــآسٌٍُـــرٍ عُــ رٍ َفٍــآتًُــ-
انتقل الى: